اراهيم عثمان يصرح لاعبو الاسماعيلي ليسوا للبيع

الأحد، 17 نوفمبر 2019

اراهيم عثمان يصرح لاعبو الاسماعيلي ليسوا للبيع

اراهيم عثمان يصرح لاعبو الاسماعيلي ليسوا للبيع
اليوم خرج رئيس النادي الاسماعيلي عازفو السمسمية ، حيث أكد إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، أن ناديه لم يتلق أي عروض لأي لاعب بالفريق وفى حال وصول عروض رسمية للنادي سيتم رفضها بشكل قاطع مهما بلغت الإغراءات ، وبرر عثمان قراره، في بيان رسمي للنادي، من أجل استمرار حالة الاستقرار والانسجام داخل صفوف الفريق وهو ما ينعكس إيجابًا على النتائج. 
ومن جانبه في تصريح شديد اللهجة ، أشار رئيس قلعة الدراويش، إلى أن فكرة الاستغناء عن أي لاعب بالقوام الأساسي للفريق مرفوضة خصوصًا بعدما قمنا بضم مجموعة من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حاولنا فيها المزج ما بين اللاعبين أصحاب الخبرات والشباب لتحقيق طموحات جماهير الدراويش. 

كما تابع ابراهيم عثمان رئيس نادي الاسماعيلي ايضا قائلا :"مجلس الإدارة نجح في توفير كل سبل النجاح وأصبح الفريق يضم أصغر معدل أعمار بين أندية الدورى الممتاز وبرغم ذلك يقدم اللاعبون أداءً مميزًا وينقصهم المزيد من الانسجام فقط". 

ومن الجدير بالذكر فقد واصل رئيس الإسماعيلي "تعاقدنا مع مدير فني أجنبي صاحب سيرة ذاتية ناجحة في المنطقة العربية ونرغب فى استمرار النتائج المميزة والعودة مجددًا لدائرة المنافسة على الألقاب وهو ما سيتحقق بالحفاظ على قوام الأساسي للفريق".
موضوعات تهمك

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري