بيليه ومشكلة نيمار وتصريح عن رودريجو لاعب الريال

الجمعة، 15 نوفمبر 2019

بيليه ومشكلة نيمار وتصريح عن رودريجو لاعب الريال

 بيليه ومشكلة نيمار وتصريح عن رودريجو لاعب الريال
اليوم خرج أسطورة كرة القدم البرازيلية والعالمية اللاعب بيليه بتصريح نهاري يتضمنالتالي : أن مهاجم ريال مدريد رودريجو ينتظره مستقبلا مبهرا، متمنيا التوفيق للبرتغالي كريستيانو رونالدو الساعي (بحسب وكيله) لتجاوز سجل أهدافه البالغ ألف و283 هدفا ، وقال بطل العالم ثلاث مرات مع البرازيل في مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية حول رونالدو: "أتمنى أن يحالفه التوفيق لأنه لديه عدد كبير من الأهداف وأتمنى أن يتمتع بالصحة والقوة للوصول إلى ألف و283 هدفا التي أحرزتها حينها سننتظر". 

ومن الجدير بالذكر فقد استقبل بيليه المولود في 23 أكتوبر/تشرين أول من عام 1940 مراسل الوكالة في المتحف الذي يحمل اسمه والموجود في مدينة سانتوس ، وأكد في المقابلة أنه في حالة صحية جيدة بعد الوعكة التي مر بها في شهر أبريل/نيسان الماضي، حين ظل في المستشفى لعدة أيام للعلاج من حصى على الكلى ، وأبدى بيليه قلقه على البرازيلي نيمار مشيرا إلى أنه يبدو أنه "يجد صعوبة في التأقلم" والوصول لمستويات المواسم السابقة. 
وقد وجهت له مراسلة الوكالة سؤال /ماذا عن حالتك الصحية بعدما بقيت عدة أيام في المستشفى بأبريل/نيسان الماضي؟ 
ـ وكانت الاجابة /أشكر الرب، أنا في حالة أفضل، ولكني دائما ما أقول للأصدقاء إن علي أن أشكر الله كثيرا لأنني واجهت مشاكل كثيرة بعدما توقفت عن لعب كرة القدم. 
أنا بفضل الله أتعافى الآن. كانت لدي مشكلة في العمود الفقري والورك والكاحل والغضروف المفصلي.. ولكن أنا الآن أبدأ في السير قليلا، ولكن ليس بما يكفي لكي ألعب (قالها مازحا). 

وفي سؤال اخر /في 19 نوفمبر/تشرين ثان المقبل ستحتفل بمرور 50 عاما على هدفك رقم ألف.. ما هي مشاعرك تجاه هذه المناسبة؟ 
ـ وكانت الاجابة / في الواقع هي شيء مهم لأني لم أكن أتوقع ذلك أبدا، لم أحلم بشيء كهذا. كانت هدية الرب وكل ما حدث مع هذا الهدف، وكيف كان هذا الهدف، لأن هناك أشياء ليس لها تفسير ، كنت قد سجلت 999 هدفا.. لماذا يجب أن يكون الهدف رقم ألف مختلفا؟ وكان الشيء الأصعب لي. قبل تسديد ركلة الجزاء، كنت أفكر: "لا أريد أن أضيعها، لا يمكن أن يوقفها الحارس. كانت تجربة رائعة". 
موضوعات تهمك
وعندما سؤل خلال فترة النقاهة فاز المنتخب البرازيلي بكوبا أمريكا.. كيف كان انطباعك عن "الكناري"؟ 
ـ لقد تمت دعوتي لحضور النهائي، ولكني لم أستطع بسبب العملية الجراحية. ولكن البرازيل كانت رائعة لأنه بعد كل ما حدث في البطولات السابقة كان هذا النصر مهما. وتم لعب البطولة بشكل جيد ، اما عن نيمار ديسيلفا فانه للأسف قبل هذه البطولة كان قد أصيب، وتعافى، ولكن ليس بشكل كامل، وبالنسبة لي كانت عدم مشاركته أمرا محزنا.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري