احتمالية عودة رونالدو للشياطين الحمر مرة اخرى

الثلاثاء، 9 يونيو 2020

احتمالية عودة رونالدو للشياطين الحمر مرة اخرى

احتمالية عودة رونالدو للشياطين الحمر مرة اخرى
اليوم الثلاثاء الموافق 9 من يونيو 2020 م،الموافق 17 من شوال 1441 هـ ، اعترف أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، بحبه لفكرة العمل من جديد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة أنه سبق وأن لعب إلى جواره في صفوف الشياطين الحمر. 

واما عن اللاعبين الذين يفضل أن يضمهم إلى فريقه الحالي من جيل 1999 الذي توج بالثلاثية، أجاب سولسكاير بحسب ما نقلت صحيفة ذا صن البريطانية قائلا: روي كين وبول سكولز، ولكن لا تنسوا بأنني لعبت إلى جوار كريستيانو، وهو اللاعب الأفضل في العالم، وبالتالي لا أمانع تواجده في فريقي الآن. 

ومن الجديربالذكر يكن سولسكاير احترامًا كبيرًا لرونالدو البالغ من العمر 35 عامًا، وللطريقة التي انتهجها ليتوج بالكرة الذهبية 5 مرات بجانب كونه الهداف التاريخي للبرتغال،كما قال المدرب النرويجي في هذا الشأن ايضا : كريستيانو دائمًا ما أراد أن يكون الأفضل، ولكن تم تشكيله من خلال البيئة التي أتى إليها في اليونايتد. 

وفي النهاية أضاف ايضا: نحن- اللاعبون أصحاب الخبرة- كان علينا إرشاده، كنا نرى موهبة عالمية، ولكن كانت هناك بعض الأمور القليلة التي يمكننا مساعدته خلالها،وفي نهاية الامر أتم حديثه : يمكن للجميع رؤية أنه لم يسمح لأي شيء يعترض طريقه كي يصبح اللاعب الأفضل في العالم، عليك أن تقوم بالكثير من التضحيات، وهو قام بذلك. 

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري